ayx爱游戏体育官方app下载

موثوق بها في جميع أنحاء العالم آلات البناء حلول مزود الخدمة !
هندسة الحفر
هندسة الحفر
معدات بناء هندسة الحفر بما في ذلك شوقونغ واحد إلى اثني عشر طن مجموعة كاملة من اللوادر ، شوقونغ K سلسلة لوادر انزلاقية ، سلسلة شوقونغ K لوادر ذات جرافات عكسية ، سلسلة شوقونغ D من واحد ونصف طن إلى تسعة وأربعون طن مجموعة كاملة من الحفارات الزاحفة ، ستة طن إلى واحد وعشرين طن حفارات بعجلات آلة ، لتزويد العملاء مع مجموعة كاملة من حلول البناء لأعمال التربة الأحفورية والحجر.
  • رافعة شوكية
    رافعة شوكية
    تتمتع لوادر شوقونغ بإمكانيات تشغيل مشتركة قوية. رؤية واسعة وأمان وراحة، المنتجات تستخدم على نطاق واسع في مختلف ظروف العمل القاسية مثل المناجم والموانئ والفحم.
    الأجهزة النسبية
  • حفارة هيدروليكية الزاحف
    حفارة هيدروليكية الزاحف
    حفارات شوقونغ الهيدروليكية الزاحفة تتحرك بسلاسة وتوفر الطاقة وفعالة. موجه للأشخاص ، مما يحسن بشكل كبير من راحة وسلامة الماكينة بأكملها ، وتستخدم المنتجات على نطاق واسع في مختلف ظروف البناء القاسية.
    الأجهزة النسبية
  • جرافة انزلاقية التوجيه
    جرافة انزلاقية التوجيه
    جرافة انزلاقية التوجيه شوقونغ تستخدم بشكل أساسي في ظروف العمل حيث يكون موقع العمل ضيقًا ويتغير محتوى العمل بشكل متكرر. وهي تستخدم على نطاق واسع في بناء البنية التحتية ، وتحميل وتفريغ الرصيف ، والشوارع الحضرية وغيرها من عمليات الأعمال الترابية.كما يمكن استخدامها كمعدات مساعدة لآلات البناء الهندسية واسعة النطاق.
    الأجهزة النسبية
  • حفارة هيدروليكية ذات عجلات
    حفارة هيدروليكية ذات عجلات
    تتميز الحفارات الهيدروليكية ذات العجلات من شوقونغ بخصائص توفير الطاقة ، وحماية البيئة ، والبناء الفعال ، والتنقل القوي.وتستخدم المنتجات على نطاق واسع في الإنشاءات البلدية وصيانة الطرق ومواقع البناء الأخرى.
    الأجهزة النسبية
  • رافعة شوكية تلسكوبية
    رافعة شوكية تلسكوبية
    تتميز الرافعة الشوكية التلسكوبية شوقونغ بهيكل مدمج ومظهر جميل وتشغيل مرن. يستخدم على نطاق واسع في الزراعة ومحطات الطاقة البيولوجية واستعادة الطاقة وهندسة الحفاظ على المياه والبناء الصناعي.
    الأجهزة النسبية
  • لودر حفار
    لودر حفار
    لودر حفار شوقونغ قوة قوية وقدرة عمل قوية وسرعة انتقال سريعة، يستخدم على نطاق واسع في العمليات البلدية والمحافظة على المياه والطرق السريعة وغيرها.
    الأجهزة النسبية
اريد معرفة المزيد؟? اتصل بأقرب موزع لك
s