ayx爱游戏体育官方app下载

موثوق بها في جميع أنحاء العالم آلات البناء حلول مزود الخدمة !
معدات الخرسانة
معدات الخرسانة
تشمل المجموعة الكاملة من حلول ماكينات الخرسانة من شوقونغ محطات خلط الخرسانة وشاحنات خلط الخرسانة وآلات ضخ الخرسانة وشاحنات الخرسانة المرشوشة اللازمة لخلط الخرسانة المركزي وتشكيل سلسلة صناعية مغلقة كاملة من آلات الخرسانة وتحقيق مجموعات كاملة من آلات الخرسانة في هذا المجال. مجموعة كاملة من المنتجات المستدامة.
  • شاحنة مضخة الخرسانة
    شاحنة مضخة الخرسانة
    الجيل الجديد من شاحنات شوقونغ لمضخات الخرسانة "سلسلة " V7مشتق من أحدث تقنيات شي وينغ الألمانية ، ومعايير عملية التصنيع الألمانية ، والتكنولوجيا الرائدة ، والأداء الممتاز ، والموثوقية العالية ، والمتانة الفائقة.
    الأجهزة النسبية
  • شاحنة خلط الخرسانة
    شاحنة خلط الخرسانة
    يتوافق الجيل الجديد من شاحنات خلط الخرسانة خفيفة الوزن من مجموعة شوقونغ" سلسلة "V7مع هيكل ريح هان الجديد من شوقونغ ، والمجهز بكابينة G5 وسلسلة طاقة ذهبية كلاسيكية ، وهي آمنة ومريحة وموثوقة واقتصادية. تستمر الماكينة بأكملها في الكلاسيكيات ، والابتكار الخارق ، والأداء المتميز في توفير الطاقة وحماية البيئة ، والصيانة المريحة ، والتشغيل الآمن ، والإدارة الفعالة.
    الأجهزة النسبية
  • شاحنة الخرسانة المرشوشة
    شاحنة الخرسانة المرشوشة
    الجيل الجديد من شاحنة الخرسانة المرشوشة" سلسلة "V7من شوقونغ لديها نطاق رش واسع ، عملية مستقرة ، تحديد المواقع بدقة ، تأثير انعكاس صغير ، ارتداد أقل ، تسطيح رش جيد ، تكنولوجيا رائدة ، أداء ممتاز ، موثوقية عالية ، ودائم للغاية.
    الأجهزة النسبية
  • شاحنة مضخة الخرسانة المركبة
    شاحنة مضخة الخرسانة المركبة
    إن شاحنة مضخة الخرسانة المثبتة على الشاحنة من الجيل الجديد" سلسلة "V7 من شوقونغ ملائمة للتحرك ، ومرنة ، وقوية ، وضغط ضخ عالي ، وتكلفة منخفضة ، وموثوقية عالية ، ومتينة للغاية. وهي مناسبة للخرسانة الصغيرة والعالية الارتفاع. ضخ.
    الأجهزة النسبية
  • مضخة الخرسانة لعربة مقطورة
    مضخة الخرسانة لعربة مقطورة
    الجيل الجديد من مضخة الخرسانة من نوع المقطورة" سلسلة "V7 لشركة شوقونغ هي عبارة عن معدات بناء حديثة تستخدم لصب الخرسانة المستمر ، ولها مزايا بارزة مثل الموثوقية العالية ، سهولة الصيانة والتكلفة المنخفضة.
    الأجهزة النسبية
  • جيل جديد من مصنع خلط الخرسانة
    جيل جديد من مصنع خلط الخرسانة
    جيل جديد من مصنع خلط الخرسانة ، يغطي سلسلة محطات الخلط التجارية ، وسلسلة مصانع الخلط ، وسلسلة محطات الهندسة ، وتحديد المواقع في السوق الراقية ، والحلول المتكاملة المصممة خصيصًا ، لحل المشكلات الشخصية للعميل في حماية البيئة ، والموقع ، والتكنولوجيا ، و جوانب أخرى ، تلبية كاملة لطلب التخصيص.
    الأجهزة النسبية
اريد معرفة المزيد؟? اتصل بأقرب موزع لك
s